طقم العناية بالبشرة 14 قطعة من بوتيت ميزون

Petite Maison

222.00 ₪‎

260

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

PT-70105

طقم العناية بالبشرة من بوتيت ميزون يتكون من 14 قطعة

✅ قناع الفحم الأسود الورقي غني بمسحوق الفحم الخيزران ، البانثينول والصوديوم هيالورونات ، يساعد على تعزيز البشرة والحد من ظهور المسام ، بفضل تركيبته بالبوميلو الوردي فإنه ينقي بشرتك حجم 25 مل .

✅ قناع الوجه الورقي حجم 25 مل غني بحمض الهيالورونيك ومستخلص البوميلو الوردي يساعد على ترطيب بشرتك ، بفضل تركيبة غنية بمستخلص الرمان تساعد على الحصول على بشرة صحية .

✅ قناع الوجه الورقي منشط غني بالبانثينول والكولاجين ، يساعد على شد بشرتك ، بفضل تركيبته بالبوميلو الوردي والجليسرين يترك تأثير ليونة على بشرتك حجم 25 مل .

✅جل مقشر ومنظف تركيبته الغنية بالبوميلو الوردي والغليسرين وفيتامين e يساعد على تقشير بشرتك بلطف ، تم تصميم هذا المنتج للمساعدة على إزالة افرازات الوجه وغيرها من الشوائب لبشرة نظيفة ورطبة حجم 100 مل .

✅ مرطب للبشرة تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك والغليسرين ، يساعد على تغذية بشرتك بعمق ، مستخلص البوميلو الوردي يساعد على تنعيم بشرتك حجم 60 مل .

✅ قناع الطين الوردي يساعد على تطهير البشرة بعمق وإزالة الزيوت الزائدة على الوجه ، تركيبته وضعت خصيصا مع مستخلص البوميلو ، الطين الوردي ، زبدة الشيا ، تساعد على الحفاظ على توازن رطوبة بشرتك وتنظف بلطف دون تجفيف بشرتك حجم 80 مل .

✅ منظف للبشرة استمتعي بمزايا الغسول والمقشّر والقناع مع هذا المنظف الذي يمنحك 5 فوائد. سيترك البشرة نظيفة وناعمة وطرية وحيوية مع مظهر طبيعي جميل. يعمل مقشّر الوجه على تنقية البشرة برفق دون التسبب بالجفاف.

✅ قناع الطين بالفحم مصمم لتنقية وتقليل المسام وتجنب تلوث الجلد. ينقي الفحم المنشط ويزيل الأوساخ من الجلد. يقشر البشرة بلطف من خلال إعطاء مظهر مشرق ونظيف مناسب لجميع أنواع البشرة حجم 80 مل .

✅ ميست للوجه مع فيتامين سي يساعد على تعزيز إشراقة البشرة ، تركيبته الغنية بمستخلص البوميلو ، حمض الهيالورونيك ، فيتامين ج ومستخلص زهور الربيع يساعد على تنشيط وترطيب البشرة حجم 100مل .

✅تونيك الوجه غني بالبوميلو الوردي ينظف ويرطب البشرة بلطف ، تركيبته الغنية بالبانثينول وفيتامين e تحمي بشرتك حجم 200 مل .

✅غسول الوجه من الزيت إلى الحليب: تركيبة زيتية، تتحول إلى مستحلب حليبي غني عند ملامستها للماء. بمجرد شطفه، يترك بشرتك نظيفة تمامًا وناعمة وجميلة بشكل طبيعي ويزيل المكياج والشوائب بلطف حجم 125 مل .

✅ ماء ميسلار يساعد على إزالة الماكياج والرواسب اليومية من الوجه والعينين والشفتين في خطوة واحدة ودون الشطف يساعد على ترطيب البشرة حجم 200 مل .

✅مصغر مسام عدد 2 يعمل على تقليل المسام مما يترك البشرة مشرقة وناعمة وحريرية يمكن استخدامه قبل المكياج للحصول على بشرة خالية من العيوب حجم 12 مل .

✅ صنع في تركيا .

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

بإمكانك شراء هذا المنتج ايضا