سياسات شركة مارت للتسويق الالكتروني
طرق الدفع
- طريقة الدفع المتوفرة هي الدفع نقدا عند الاستلام أو عبر البطاقات الائتمانية فيزا وماستركارد
- يحق للزبون فحص المنتج والتأكد منه قبل الدفع
- تظهر طريقة الدفع عند الاستلام في صفحة اتمام الطلب.
- الدفع بعملة ال شيكل كما هو مبين في صفحة اتمام الطلب.
سياسة التبديل
1- يرجى التاكد من الاحتفاظ بفاتورة المنتج المستلم المرفقة بالطرد لاهميتها الكبيرة في اتمام عملية التبديل بالشكل السليم ولاهمية المعلمومات المرفقة بها كرقم الطرد و كود المنتج.
2- يرفع طلب التبديل خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد حيث ان هذه المدة كافية للزبون من التحقق والتاكد من المنتج الذي استلمه.
3- يرفع طلب التبديل من خلال التواصل مع خدمة الزبائن الحية (الشات) الظاهرة في اسفل الموقع والتطبيق حيث يتم تزويد موظف الخدمات برقم الهاتف الخاص بالزبون ورقم الطلب الواضح على الفاتورة المرفقة بالطلب الذي يرغب بتبديله.
4- رسوم التبديل 10 شيكل لمناطق الضفة الغربية و 20 شيكل لمناطق القدس و 35 شيكل للمناطق 48 وهي رسوم رمزية لتغطية جزء من تكلفة التوصيل للمرة الثانية.
5- التبديل مجاني في حال تبين خلل في المنتج لم يظهر اثناء الاستلام وعند تاكد الزبون من الطرد الذي استلمه وهنا نؤكد للزبون ضرورة التأكد من المنتج بوجود موظف التوصيل كالقياس وغيرها لتجنب التبديل فيما بعد ومعالجة الخلل مباشرة من خلال موظف التوصيل.
6- يسمح بتبديل المنتج بمنتج اخر بنفس السعر غير شامل رسوم التوصيل في المره الاولى ان وجدت أو بمنتج اخر بسعر اعلى فقط مع دفع فرقية السعر ورسوم التبديل.
7- لا يتم قبول طلب التبديل في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج او غلافه وايضا في حال كان المنتج مستعملا ويجب ان يكون المنتج كاملا وغير منتقص. وهنا نؤكد حرصنا على خدمة الزبون بالشكل الأمثل.
8- التبديل متاح لكل المنتجات المتوفرة في الموقع باستثناء العطور و الملابس الداخلية و الالكترونيات كالهواتف واللابتوبات.
سياسة الارجاع
- يرفع طلب الارجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد ).
- يرفع طلب الارجاع  من خلال خدمة الشات المباشر الظاهر اسفل شاشة الموقع.
- لا يتم قبول طلب الارجاع في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج أو غلافه.
-يجب ان يكون المنتج المرتجع (الذي يراد إرجاعه) كاملا وغير منتقص وغير مستعمل.
- رسوم الترجيع في حال عدم وجود اي خلل في المنتج 20 شيقل في الضفة الغربية والقدس و 50 شيكل لمناطق 48.
- يتم معالجة طلب االارجاع خلال مدة 5-7 ايام عمل رسمي.
- يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون.
- يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج الراجع في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال.
- يحق للشركة رفض طلب الارجاع في حال مخالفته سياسة الارجاع.
- الارجاع متاح لكل المنتجات المتوفرة في الموقع باستثناء العطور و الملابس الداخلية و الالكترونيات كالهواتف واللابتوبات.
- في حال كان الدفع من خلال الفيزا او الماستر كارد, يتم ارجاع المبلغ المستحق للزبون على بطاقته خلال 5 ايام عمل رسمية.
طرق التوصيل
- يتم توصيل المنتجات خلال خدمة التوصيل الخاصة في شركة مارت.
- يتم التوصيل الى كل مدن وقرى الضفة الغربية  القدس.
- مدة التوصيل: 3-7 ايام.

- رسوم التوصيل في الضفة الغربية: 20 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 250 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 250 شيكل واكثر 

- رسوم التوصيل في القدس: 30 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 500 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 500 شيكل واكثر 

- رسوم التوصيل في مناطق 48: 65 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 1000 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 1000 شيكل واكثر 

- تنطبق اليات ورسوم التوصيل على كل المنتجات الظاهرة في الموقع.
سياسة الخصوصية

هذه الشروط وضعت لتخدم من هم مهتمين بكيف تقوم شركة مارت باستخدام معلوماتهم الشخصية على الانترنت, كما هي موضحة حسب القوانين الدولية لشروط الخصوصية وامن المعلومات. والمعلومات التي يمكن استخدامها بمفردها أو مع غيرها من المعلومات للتعرف على معلومات الاتصال، أو تحديد موقع شخص معين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمع واستخدام وحماية أو التعامل مع المعلومات المعرفة بهويتك الشخصية وفقا لموقعنا على شبكة الإنترنت. .

لمتابعة قراءة شروط الخصوصية اضغط على الرابط :هنا