طقم العناية بالبشرة 7 قطع من بوتيت ميزون

Petite Maison

88.00 ₪‎

120

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

PT-70111

طقم العناية بالبشرة من بوتيت ميزون يتكون من 7 قطع

✅ قناع الطين بالفحم للوجه عدد 2 ، قناع شاربون فيزاج غني بمسحوق الفحم المنقي ، يساعد على تنعيم وتجديد البشرة ، يساعد على تنظيف بشرتك بلطف وتنقية مسام الوجه ، مناسب لجميع أنواع البشرة ، 10غرام .

✅ قناع الوجه الورقي حجم 25 مل غني بالبانثينول والكولاجين يساعد على شد بشرتك بفضل تركيبته بالبوميلو الوردي والجليسرين ، يترك تأثير ليونة على بشرتك .

✅ قناع التقشير حجم 120 مل مناسب لجميع أنواع البشرة مستخلص من زيت شجرة الشاي يسيطر على الزهم الزائد ويقلل ظهور المسام ، مستخلص البوميلو الوردي يساعد على الحفاظ على بشرة ناعمة

✅ مرطب للبشرة غني بحمض الهيالورونيك والغليسرين ، يساعد على تغذية بشرتك بعمق ، مستخلص البوميلو الوردي يساعد على تنعيم بشرتك حجم 60 مل .

✅جل مقشر ومنظف تركيبته الغنية بالبوميلو الوردي والغليسرين وفيتامين e يساعد على تقشير بشرتك بلطف ، تم تصميم هذا المنتج للمساعدة على إزالة افرازات الوجه وغيرها من الشوائب لبشرة نظيفة ورطبة حجم 100 مل .

✅مزيل مكياج العيون ثنائي الطور مصمم لإزالة الماسكارا المقاومة للماء بلطف ويجعل البشرة أكثر ليونة بفضل تركيبته الغنية بمستخلص البوميلو الوردي وحمض الهيالورونيك والبانثينول يرطب ويلين منطقة العين الحساسة حجم 125 مل .

✅ حليب التنظيف يزيل المكياج بلطف ويترك البشرة نظيفة وناعمة ، تركيبة مستوحاة من مستخلص بوميل الورد والغليسرين وفيتامين e ، تساعد على تفتيح بشرتك والحفاظ على توازن الماء في بشرتك حجم 200مل .

✅ صنع في تركيا .

More details

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

More info

بإمكانك شراء هذا المنتج ايضا