طلاء حماية اضوية K2 LAMP PROTECT 10ML K530

K2

بالاضافة الى هدية: ورقة رائحة للسيارة
هدية

77.00 ₪‎

90

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

K2-K530

وصف K2 LAMP PROTECT عبارة عن طلاء واقي طويل الأمد للعاكسات المصنوعة من البلاستيك والزجاج. يمنع اصفرار وخفت المصابيح. يحمي من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. يحافظ على سطح المصباح نظيفًا ويصد الماء ويسهل إزالة الأوساخ. تحمي المصابيح الأمامية من الخدوش الخفيفة. تُنشئ K2 LAMP PROTECT طبقة حماية صلبة وشفافة بنسبة 100٪ تدوم لمدة عام واحد من تاريخ التطبيق. موصى به لحماية المصابيح الأمامية بعد التجديد وكذلك المصابيح الأمامية الجديدة. K2 LAMP PROTECT هو أفضل حماية للمصابيح الأمامية التي تم تجديدها حديثًا. لتجديد الأضواء ، نوصي باستخدام عجينة K2 Lamp Doctor.

More details

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

More info

وصف K2 LAMP PROTECT عبارة عن طلاء واقي طويل الأمد للعاكسات المصنوعة من البلاستيك والزجاج. يمنع اصفرار وخفت المصابيح. يحمي من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. يحافظ على سطح المصباح نظيفًا ويصد الماء ويسهل إزالة الأوساخ. تحمي المصابيح الأمامية من الخدوش الخفيفة. تُنشئ K2 LAMP PROTECT طبقة حماية صلبة وشفافة بنسبة 100٪ تدوم لمدة عام واحد من تاريخ التطبيق. موصى به لحماية المصابيح الأمامية بعد التجديد وكذلك المصابيح الأمامية الجديدة. K2 LAMP PROTECT هو أفضل حماية للمصابيح الأمامية التي تم تجديدها حديثًا. لتجديد الأضواء ، نوصي باستخدام عجينة K2 Lamp Doctor. 1. يجب تنظيف وتجفيف سطح العاكس. 2. في حالة تلف المصابيح الأمامية ، قبل التطبيق ، قم بتلميع المصابيح باستخدام عجينة K2 Doctor Lamp ثم قم بتقليل السطح باستخدام مزيل K2 T6 Klinet. 3. رج الزجاجة وقم بتطبيق K2 Lamp Protect على منديل ملفوف حول قضيب التثبيت. 4. انشر المنتج على السطح واتركه تقريبًا. 5-10 دقائق. 5. قم بتلميع السطح بقطعة قماش من الألياف الدقيقة ، على سبيل المثال K2 Bona أو K2 Moli. 6. لأقصى قدر من الحماية ، انتظر تقريبا. بعد 30 دقيقة من تطبيق وتلميع الطبقة الأولى وتطبيق الطبقة الثانية. 7. لا تغسل سيارتك بأي مواد كيميائية لمدة 7 أيام قادمة (حتى تتم معالجة الطلاء بالكامل). ضعيه في الظل وعلى سطح غير مدفأ.

منتجات ذات صلة