طاوله خشب مع ستاند جانبي قياس 140

184.99 ₪‎

250

نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

N2006

التوفر: نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طاولة القهوة الحديثة البيضاوي منتصف الجدول الجدول الجدول 100x50x42 سنتيمتر بطبقتين مع رف تخزين و أرجل خشبية قوية سهلة التجميع و مضادة للانزلاق لمكتب غرفة المعيشة

  • 【توفير المساحة】تختلف طاولة القهوة الخاصة بنا عن غيرها في السوق، وتأتي مع رف تخزين مفتوح لتوفير مساحة واسعة لمستلزمات غرفة المعيشة، والحفاظ على ضرورياتك اليومية بالقرب منك وتجعل غرفتك أنيقة ومرتبة.
  • ✅【آمنة لعائلتك وأرضيتك】تم تصميم الطاولة المركزية الخاصة بنا بحافة دائرية لمنع أنت وعائلتك من الصدمات. في الجزء السفلي من الساق، نضيف حصيرة مضادة للانزلاق لمنع الأرضية من الخدش.
  • ✅【قوية ومتينة】طاولة غرفة المعيشة الخاصة بنا مصنوعة من لوح ام دي اف عالي الجودة وساقين خشبية. تعتمد ساق الطاولة على هيكل 8 أشكال مما يوفر دعمًا قويًا للطاولة وتجنب الاهتزاز.
  • ✅【سهلة التجميع】تتميز طاولة نهاية الأريكة الخاصة بنا بهيكل بسيط، فقط من طبقتين و4 أرجل خشبية، سهلة التجميع مع الملحقات التي نقدمها. كما يمكنك الاستمتاع بمتعة الصناعة المنزلية مع أطفالك.
  • ✅【استخدام واسع】تتميز طاولة القهوة المركزية لدينا بتصميم بسيط وأنيق، مما يبرز النمط الحديث ويتوافق مع معظم ديكورات المنزل. رائعة لغرفة المعيشة والشقة ومنطقة الاستقبال وغرفة الترفيه، ويمكن استخدامها كطاولة للتلفزيون وطاولة المدخل وطاولة الأريكة ومركز الترفيه وحامل وسائط ووحدة التخزين وما إلى ذلك.

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

بإمكانك شراء هذا المنتج ايضا