زيت الشعر الاصيل

10315063

149.99 ₪‎

نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

10315063

6253811150011

التوفر: نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

يعتبر زيت الأصيل من أفضل الزيوت لصحة الشعر وحصل على شهادة الآيزو.والتي يمكن وضعها مباشرة على الجلد والشعر. ناهيك عن أن الأحماض الدهنية في هذه الزيوت ترطب شعرك بشكل أفضل بكثير من أي بلسم، مما يخلق طبقة واقية ضد الأضرار البيئية. استخدم مزيجًا من الزيوت الأساسية لمساعدة شعرك على النمو بصحة أفضل عن طريق تحفيز فروة الرأس وزيادة تدفق الدم وتعزيز نمو الشعر بشكل أكبر تظهر الأبحاث أن زيت الأصيل يمكن أن يحسن صحة الشعر.

لمنع تساقط الشعر :

الاستخدام المنتظم لزيت الأصيل كأفضل زيت لمنع تساقط الشعر ، يترك الشعر صحيًا وسميكًا ولامعًا ورطبًا. اذ يحتوي زيت  الأصيل الممتاز على المزيد من العناصر الغذائية ، بحيث يتم امتصاص الزيت بسهولة أكبر عن طريق جذع الشعر ويجعل الشعر أقل دهنية. غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وفيتامين هـ ، زيت الأصيل لا يجعل الشعر جميلًا فحسب ، بل له أيضًا العديد من الخصائص الوقائية.. إنه مليء بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وفيتامين E. بشكل أساسي ، يخضع الزيت لأدنى حد من المعالجة ، لذلك فهو طبيعي بقدر الإمكان لشعر صحي ونمو سريع.

انتاج شركة مرخصة اصولا في المملكة الأردنية الهاشمية

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".