10315803
لعبه باربي الطائره
لعبه باربي الطائره

49.99 ₪‎

نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

N20062

التوفر: نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

1/3 قطعة من دمية الأميرة الجنية الطائرة السحرية من Luckstylish ، دمية الجنية الطائرة للبنات ، دمى تحلق راقصات الس
ماء ، لعبة لعبة طائرة بدون طيار ، ألعاب الكريسماس الداخلية والخارجية للأولاد والبنات
هي ألعاب طيران يتم التحكم فيها يدويًا ، وستشعر دمية الجنية الطائرة تلقائيًا بالأشياء الموجودة تحتها وتطير بعيدًا عند التشغيل ، ويسهل التحكم فيها للأطفال الصغار.
    【توقف تلقائي ذكي】 تم اختبار سلامة الدمى الطائرة راقصات السماء للأطفال. إذا لمست جناحيها في منتصف الرحلة ، ستتوقف عن الطيران. يمكنك أيضًا الاستيلاء على أرجل الجنيات لتغيير موضعها بأمان أثناء الرحلة.
     【سهل الاستخدام يمكنك وضع يدك تحتها للتحكم فيه في الهواء للعب التفاعلي. استخدم يديك لتوجيه الدمية الخيالية ، وستشعر دمية الجنية الطائرة إذا كانت يديك مرتفعة أو منخفضة. ستكون الدمية الطائرة ثابتة لمدة 3 ثوانٍ لضمان السلامة عند تشغيل المفتاح.
     ألعاب الجنية الطائرة للفتيات】 دمية الأميرة الجنية الطائرة السحرية مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية الجودة. من أجل تقليل ضرر المروحة على الطفل ، نجعل الجسم البلاستيكي رقيقًا وخفيفًا جدًا.
     【هدية مثالية تتمتع الجنية الطائرة بجاذبية بصرية رائعة لأي طفل. تبدو رائعة للغاية خاصة في الليل في غرفة مظلمة ، ويمكن أن تمنحك لعبة الجنية الطائرة وقتًا سعيدًا مع أطفالك. إذا كنت تبحث عن لعبة مناسبة لأطفالك ، فإن مروحية الروبوت الطائر هي هدية عيد الميلاد المفاجئة التي يمكن أن تجلب السعادة للأطفال في أعياد الميلاد والحفلات وأعياد الميلاد.
 

More details

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

More info

بإمكانك شراء هذا المنتج ايضا