ورق مقلاة هوائية 50 ورقة

10315827

14.99 ₪‎

20

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

10315827

Mn901

ورق مقلي الهواء 7.9 بوصة للاستعمال مرة واحدة، 100 قطعة من ورق مشمع غير لاصق لقلي الهواء من أوريساك لمقلاة الهواء 5 - 8 لتر، مقاوم للزيت، مقاوم للماء، ورق برشمان بدرجة الطعام للخبز الطبخ والميكروويف

  • 【التنظيف أمر نسيم】هل سئمت من التنظيف بعد الخبز والتحميص؟ لم يفت الأوان لاستقرار ورق مخطوطات من أوريساك لمقلاة الهواء في الجزء السفلي من سلة مقلاة الهواء. بمجرد الانتهاء من الطهي ببساطة قم برمي البرشمان بعيداً، ثم انطلق في مخطوطات أخرى، واستمر في الطهي بدون تنظيف بين الأطعمة المختلفة.
  • 【صديقة للبيئة وآمنة في الفرن】ورق لمقلاة الهواء يمكن التخلص منه مصنوع من الخشب الخام وطلاء زيت السيليكون، غير مبيض، بدون عوامل فلورسنت وخالية من البيسفينول A وخالية من حمض بيسفينول A. يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية حتى 420 درجة مئوية ولن تتمزق حتى عند رفعها بعد الطهي.
  • 【تناسب السلال المستديرة / المربعة سعة 5 إلى 8 كوات】 إن ورق مقلاة الهواء بقطر 20.06 سم يناسب السلال المستديرة والمربعة التي يتراوح حجمها بين 2.5 و 8 لتر. أما بالنسبة لمقلاة الهواء ذات السلة، ببساطة ضع قطعة من الورق في كل سلة يمكن الاعتماد عليها. علاوة على ذلك، فإن هذا البرشمان الذي يُستخدم لمرة واحدة يعمل بشكل جيد في الميكروويف والأفران والبخار، إلخ.
  • 【تجنب الاحتراق】لا تضع ورق الخبز بدون طعام أثناء التسخين. الهواء الساخن نفخ الورق خفيف الوزن على أنبوب التسخين يمكن أن يتسبب بسهولة في حرق الورق.
  • 【سهل الاستخدام ونصائح】لقد جعل ورق البرشمان لمقلاة الهواء الحياة أبسط بكثير لأنها تساعد في الطهي والتنظيف. يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني إذا كانت لديك أي مشاكل، وسنكون معك دائمًا ونقدم لك رد في الوقت المناسب.

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".