فرشاة اسنان شحن مع 3 رؤوس

29.99 ₪‎

35

نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

mn928

التوفر: نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

فرشاة اسنان كهربائية سونيك قابلة لاعادة الشحن بمنفذ USB ومؤقت ذكي لمدة دقيقتين و4 اوضاع تنظيف مع رأسين بديلين للفرشاة من فينيتي، زهري

  • تقنية سونيك ومؤقت ذكي - تقنية سونيك قوية تصل إلى 45000 اهتزاز في الدقيقة، تصل إلى كل زاوية عميقة وتزيل الجير الأسنان تمامًا. يمكن للمؤقت الذكي لمدة دقيقتين أن يلبي الحد الأدنى من وقت التنظيف الموصى به من قبل طبيب الأسنان ويتوقف مؤقتًا كل 30 ثانية للتذكير بتغيير منطقة تنظيف الأسنان.
  • ★ إعدادات متعددة لاختيارك - 4 أوضاع تنظيف بالفرشاة من التنظيف والناعم والأبيض والتدليك اختياري ليناسب الظروف المختلفة للأسنان واللثة. ستساعدك فرشاة الأسنان الصوتية هذه على حماية صحة فمك بشكل أفضل!
  • ★ تصميم خفيف الوزن وقابل للغسل بالكامل - حامل فرشاة أسنان خفيف الوزن وشعيرات دوبونت توفر تجربة تنظيف ممتازة للبالغين والصغار. تصميم مقاوم للماء بدرجة اي بي اكس 7 يجعل من السهل استخدامه عند الاستحمام.
  • ★ عمر بطارية طويل وشحن سهل - استخدام لمدة 30 يومًا كحد أدنى بشحنة واحدة كاملة. لا توجد مشكلة في القابس عند السفر إلى الخارج. شحن حثي USB، متوافق مع اللاب توب والكمبيوتر الشخصي والباور بانك ومحولات الطاقة الأخرى المزودة بمنفذ USB.
  • ★ ضمان الرضا - نقدم ضمانًا لمدة عام وخدمة استرداد الأموال لمدة 180 يومًا بدون متاعب!

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

منتجات ذات صلة