عرباية شارع للأطفال من انفانتي C5-L

1021640

399.99 ₪‎

نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

1021640

DM C5-L

التوفر: نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

عربة أطفال - عربة سفر خفيفة الوزن قابلة للطي للسفر مع حزام من 5 نقاط، ظهر مقعد قابل للتعديل وسلة كبيرة الحجم يمكن طيها بيد

  • انتقل إلى العائلة بسهولة وكفاءة باستخدام عربة الأطفال القابلة للطي من ليجوكس. مصممة من أجل الطي البسيط بيد واحدة مع مقعد قابل للتعديل بالكامل لطفلك، إنها إضافة ضرورية لضروريات طفلك. مع راحة ومحتوى طفلك، يمكنك حرية الاسترخاء والاستمتاع بمغامرة رحلة إلى الحديقة أو نزهة عائلية النمل.
  • 1 بطارية قابلة للطي يمكن طي الكرسي المتحرك للأطفال من ليجو في غضون ثانيتين حتى تتمكن من تثبيت طائرتك أو الإمساك بالقطار أو ببساطة تخزينه في حذاء السيارة وليكون في طريقك. درابزين قابلة للفتح تجعل وضع طفلك في مقعد عربة الأطفال وإزالته منه، بينما يوفر المقبض الجلدي الأنيق قبضة محكمة ودفع مريح في أي مناخ.
  • حزام من 5 نقاط يحافظ على الأطفال الصغار في جالسهم وآمن. قابلة للتعديل بالكامل لاستيعاب طفرات نمو طفلك، فهي تتميز بزر تحرير في المنتصف واحد من أجل السرعة والفعالية. مع رافعة فرامل بزر واحد لتثبيت العجلات الدوارة 360 درجة، يمنحك هذا الكرسي المتحرك للسفر راحة البال أثناء الخروج إلى المدينة مع حزمة من المتعة.
  • إطار ألومنيوم متين وخفيف الوزن من فئة الطائرات يدعم الأطفال حتى 15 كجم أو حوالي 2-3 سنوات. تم تثبيت كل عربة قابلة للطي قبل مغادرة مصنعنا. مظلة قابلة للسحب مع نوافذ تهوية شبكية توفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والأمطار مع إعطاء طفلك الخصوصية والشعور بالأمان أثناء القيلولة.
  • مقعد خلفي ذو 3 أوضاع ومسند للساق قابل للتعديل يوفران لطفلك خيار الجلوس والاستلقاء في المناظر الطبيعية أو الاستلقاء قليلاً أو الاستلقاء للنوم. سلة كبيرة الحجم في الأسفل تحافظ على البسكويت والحفاض والألعاب في متناول الأم كما أن حامل الزجاجة يسمح بالاستجابة السريعة عندما يصبح الطفل باهتاً. عجلات التعليق المزدوجة توفر رحلة مريحة وسلسة على أي أرضية.

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".