AURON طقم تنظيف وحماية كراسي الجلد k2 g420

1023327

K2

بالاضافة الى هدية: ورقة رائحة للسيارة
هدية

99.99 ₪‎

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

1023327

AY00000002

تحذير: الكمية محدودة جدا. اشتري قبل أن تنفذ

يعد الجلد من أرقى المواد المستخدمة في مقصورة السيارة - حيث يؤثر على هيبة السيارة وراحة الاستخدام. بغض النظر عما إذا كنت قد اشتريت سيارتك اليوم أو ربما قبل بضع سنوات - إذا كان هناك تنجيد جلدي بالداخل ، فمن الجيد دائمًا الاهتمام بها.

هذا هو السبب في أننا أنشأنا مجموعة K2 Auron الفريدة.

كيف هي المزايا الرئيسية بعد استخدام مجموعة K2 Auron؟
عمر ممتد للتنجيد الجلدي
مقاومة أعلى للتآكل والتشقق والتشقق
زيادة راحة استخدام السيارة
أبطأ استهلاك السيارة بسبب عامل الوقت
تحتوي مجموعة K2 Auron على أربعة منتجات متميزة ، مصممة للحفاظ على النعومة ، واستعادة المظهر الأصلي غير اللامع والحماية من التآكل والتشقق في تنجيد الجلد. كان السبب في استخدام كل من صياغة المنتج وشكله الممتاز هو ضمان الكفاءة المثلى جنبًا إلى جنب مع سهولة الاستخدام. مهما كنت جيدًا في العناية بالسيارات - تساعد مجموعة K2 Auron في الحفاظ على تنجيد سيارتك بطريقة بسيطة للغاية.

More details

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

More info

تحتوي مجموعة K2 Auron على:
K2 Auron Cleaner - منظف رغوي جلدي ناعم وفعال بشكل لا يصدق في زجاجة مع قضيب رغوي خاص. مناسب للاستخدام المنتظم بفضل PH المحايد. لا يؤثر على طبقة الجلد الواقية. يمنح الجلد مظهر غير لامع ويعيد لونه الأصلي.
K2 Auron Protectant - يحمي الجلد من التآكل والتشقق وأيضًا امتصاص أيدي العرق (في حالة عجلة القيادة الجلدية). يوفر نعومة ومرونة للجلد ، مما يجعله أكثر مقاومة للتلف.
K2 Auron Brush - فرشاة تنظيف بشعيرات ناعمة ، مصممة لتنظيف المفروشات أو المواد الجلدية الرقيقة. مصنوعة من مكونات عالية الجودة ، مع تصميم متين. ينظف تمامًا حتى أصعب الأسطح الجلدية التي يصعب الوصول إليها. لا يتلف سطح الجلد ولا يترك خطوطًا ويناسب اليد تمامًا.
K2 Microfiber - ألياف دقيقة منتفخة شاملة ومقطعة بالليزر للتنظيف الدقيق وتجفيف الأسطح المختلفة مثل الجلود أو البلاستيك أو الدهانات. يمتص الماء تمامًا وبالتالي يمكن تخصيصه أيضًا لتجفيف الجلد.
من المفيد أن تعرف: للحفاظ على التنجيد الجلدي في أفضل حالة ، يوصى باستخدام مجموعة K2 Auron بانتظام للتنظيف والحماية (مرة واحدة كل 3 أشهر). للجلد الثقيل التالف أو المتسخ للغاية ، استخدم مجموعة K2 Auron القوية مع قوة التنظيف المتقدمة

منتجات ذات صلة