طقم يد دوش تورمالين ( حركة واحدة ) Future

1024305

34.99 ₪‎

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

1024305

2386012

نظام راس دش ايكو باور الاصلي من ستون ستريم® - فلتر ايوني يشبه السبا لتنعيم المياه وتوفير المياه - لجميع انواع الاستحمام - مجموعة اقتصادية 3 في 1

  • نقدم نظام فلتر الدش الأيوني ايكو باور الجديد والثوري من ستون ستريم EcoPower! مهمتنا هي تصميم تجربة استحمام فائقة تستخدم كمية أقل من الماء بشكل ملحوظ، وتحسن جودة المياه بشكل كبير من خلال الترشيح المتقدم. يعمل نظام الاستحمام الموفر للمياه من ستون ستريم EcoPower على تقليل الاستهلاك بنسبة تصل إلى 35%، مما يوفر لك المال كل عام على فواتير المياه.
  • متوافقة مع جميع أنواع الدش - رؤوس الدش التقليدية ضرورية مملة، لذلك صنعنا واحدة ليست كذلك. قم بترقية تجربة الاستحمام الخاصة بك مع رأس الدش ستون ستريم الخاص بنا، والذي يتميز بثلاث وظائف رش مختلفة لتناسب احتياجاتك: النفث والأمطار والتدليك. تتضمن المجموعة القيمة 3 في 1 رأس دش متعدد الوظائف وخرطوم بطول 1.5 متر وأحجار معدنية بديلة. لا يتضمن رأس الدش هذا زر إيقاف ايكو ستوب، وهو متوافق تمامًا مع جميع أنواع الدش، بما في ذلك الكهرباء.
  • مياه أقل، توفير كبير - لقد أتقنا هيكل رؤوس الدش الموفرة للمياه باستخدام الألومنيوم المؤكسد مع 250 فتحة رش مقطوعة بالليزر. يسمح لوح الألومنيوم المؤكسد هذا بمسح البقايا المعدنية ببساطة للحصول على مظهر منعش على الفور. وهذا يعني انسدادًا أقل وتدفق مياه أكثر اتساقًا على مدار عمر الاستحمام.
  • ماء ناعم يشبه الربيع - مزيجنا الجديد المكون من ثلاثة أنواع من أحجار الجرمانيوم المعدنية سيخفف الماء العسر، مما ينتج عنه جودة طبيعية تشبه الينابيع. وهذا يقلل بشكل كبير من شوائب الماء والكلور، مما قد يؤدي إلى تلف الشعر وجفاف البشرة. مع هذه التأثيرات المنقية، سيساعدك رأس الدش المعدني ايكو باور من ستون ستريم على استعادة توازن درجة الحموضة لشعرك وجسمك.
  • يتم تركيبه في دقائق - إذا كان بإمكانك استبدال المصباح الكهربائي، يمكنك تركيب ستون ستريم! يتوافق رأس الدش ستون ستريم القوي عالي الضغط مع التوصيل القياسي الدولي (موصل 2 سم) والذي يستخدم في 95% من الدش في العالم. كما نقدم دعمًا احترافيًا لجميع الاستفسارات وضمان لمدة عام كامل على جميع رؤوس الدش الخاصة بنا.

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

منتجات ذات صلة

بإمكانك شراء هذا المنتج ايضا