بكج العناية بالشعر والوجه من فارمسي (شامبو بالثوم + ماسك بالثوم + كريم تفتيح البشرة + كريم تفتيح تحت العين + اسفنجة تنظيف البشرة من فارمسي لون سكني )

Farmasi

119.99 ₪‎

140

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

10000004

بكج العناية بالشعر والوجه من فارمسي يحتوي على 4 منتجات + اسفنجة تنظيف البشرة لون سكني هدية .

✅ كريم تفتيح العين وايت كوريكت من دكتور سي تونا غني بزنابق الرمل وخلاصة الطحالب مما يساعد على توفير مظهر أكثر نعومة وإشراقا ً في الاستخدام المنتظم ويساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والهالات السوداء والتكيس تحت العين حجم 15 مل.

✅ اسفنجة تنظيف البشرة لون سكني .

✅ كريم وايت كوريكت لتفتيح البشرة مع واقي للحماية من أشعة الشمس 22 SPF من د.سي تونا فارمسي حجم 75 مل. يساعد كريم د. تونا على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ويحافظ على إشراق البشرة وتوازن لون البشرة غير المتكافىء ، يوفر ترطيبا مكثفا ويساعد البشرة على أن تبدو أكثر نشاطا ولمعانا ، يدعم تفتيح البشرة وزيادة مستوى الرطوبة فيها ،غني بمستخلصات الزنبق والرمل والطحالب والفيتامينات .

✅ شامبو بخلاصة الثوم و capixyl من د. سي تونا يقدم حلول فعالة للشعر الهش والخفيف ، يعيد بناء الشعر بعمق من الداخل والخارج ، يساعد على تقوية الشعر الرقيق مع اعطاء مظهر لامع 500 مل‎ . 

✅ماسك الشعر بالثوم و capixyl من د. سي تونا فارمسي يترك نعومة حريرية للشعر الضعيف والخفيف ، تركيبة خفيفة وغير دهنية توفر عناية مثالية للشعر الضعيف والتالف حجم 200 مل ، يتكون من زيت زنبق الرمال وزيت التامانو وزيت الكاميليا .

✅ صنع في تركيا .

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

بإمكانك شراء هذا المنتج ايضا