قاعدة جوال جك

10299221

9.99 ₪‎

17

نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

طرق الدفع نقدا عند الاستلام
رسوم التوصيل الضفة الغربية: 10 شيكل اذا كان مجموع كامل طلباتك اقل من 150 شيكل ويكون التوصيل مجاني للطلبات بقيمة 150 شيكل واكثر

داخل القدس: 20

مناطق 48: 35 شيكل
مدة التوصيل 2-5 ايام
سياسة التبديل اقرا سياسة التبديل من هنا
سياسة الارجاع اقرا سياسة الارجاع من هنا

10299221

MN498

التوفر: نفذت الكمية من المحازن. نعتذر المنتج غير متوفر

قاعدة شحن لاسلكية من لوميتشارج - قاعدة شحن سريعة قابلة للطي

  • قم بتوصيل الكابلات الفوضوية مع شاحن لاسلكي الكل في واحد: ستضيف محطة الشحن اللاسلكية الخاصة بنا الراحة لحياتك من خلال السماح لك بالحفاظ على هاتفك والأدوات الأخرى مشحونة في مساحة واحدة محددة، دون القلق بشأن إدارة الكابلات الفوضوية وتنظيمها.
  • سرعة شحن عالية: تأتي محطة الشحن اللاسلكية الخاصة بنا مع محول طاقة كبير 18 واط يمكن أن يوفر طاقة تصل إلى 15 واط للهاتف، شحن سريع لأجهزة متعددة في وقت واحد. شحن لاسلكي 7.5 واط لـ آيفون، 15 واط لسلسلة هواوي بي وميت ، 10 واط لسلسلة سامسونج جالاكسي ونوت ، والهواتف المحمولة الأخرى 5 وات. مخرج آيربودس 3 وات، شاحن ابل اي ووتش مخرج 3 وات.
  • يدعم الشحن الرأسي والأفقي: يمكن تعديل لوحة الدعم السميكة للشاحن اللاسلكي بزاويتين مختلفتين. تسمح لك ملفتا الشحن الكبيرة بشحن جهازك في وضع الصورة الشخصية والأفقية، مما يوفر لك زاوية عرض مريحة لمشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء مكالمات الفيديو أو الدردشة.
  • صديق للحافظة: يمكن للشاحن اللاسلكي شحن هاتفك مباشرة من خلال الجراب الواقي، مما يضمن أقصى قدر من الراحة. محطة الشحن المتعددة سريعة متوافقة مع حافظات الهاتف التي يصل سمكها إلى 0.5 سم.

لطلب المنتج:
1- قم باختيار مواصفات المنتج مثلا القياس واللون ان وجدت.
2- اضغط على "اشتري هنا".
3- اضغط على "اتمام الطلب".
4- قم بتعبئة معلوماتك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.
5- اضغط على "تأكيد الطلب".

منتجات ذات صلة